خارطة "حدود الدم" لرالف بيترز قيد التنفيذ ألآن











ملاحظة مهمة: بعد نشر هذه المقالة، و كثرة دخول القراء العرب الى موقع البنتاغون لقراءة مقالة رالف بيترز حول تقسيم الشرق الاوسط تم رفع مقالته، و لهذا لن يؤدي الرابط الذي وضعته كدليل على ما اقول الى اي شيء، تم ايضا الغاء الفيديو الذي يظهر خارطة الشرق الاوسط في موقع البنتاغون وفق وجهة نظر رالف بيترز...أضيف، مؤخرا تم الغاء كل دليل قامت عليه هذه المقالة، باستثناء الصورتين، لا ادري ان تم حذفهما من غوغل ايضا/الملاحظة بتاريخ 5/9/2015
من منا بات لا يعرف خارطة حدود الدم؟ .. يكفي ان تكتب في محرك البحث غوغل خارطة الشرق الاوسط الجديدة لتكتشف كل تفاصيلها، كل قباحة امريكا حين لم تتورع عن تسميتها بإسمها الصريح "خارطة حدود الدم".


اظن ان الولايات المتحدة الامريكية لا تجد حرجا كبيرا في رفع قناع الديموقراطية والإسفار عن الوجه الإستعماري الصريح، الشعوب منهكة وجائعة، والحكام عملاء سواء من قضى نحبه منهم ومن ينتظر..و بالتالي لا حاجة لجلد الحمل على جسد الذئب.


الشوارع الدامية في بغداد، والصمت العالمي التام ازاء إبادة شعب يشيران الى حجم المشتركين في المؤامرة الكونية ضد أناس عزل.


لم يكن اللحم يدخل البيت الصيني، وما كان لتوسعها الإقتصادي ان يطيح بالهيمنة الأمريكية على دول امريكا اللاتينية لولا إحتلال العراق، ومن حيث لا يدري المخططون نما الأخطبوط الصيني وتضخم، وتطاول حد المواجهة العسكرية القائمة على وجود احد الخصمين دون الآخر، والمعركة الفاصلة بين الصين وروسيا من جهة وبين الولايات المتحدة الامريكية سيحددها ما يؤول اليه حال سورية.


انها معركة البقاء للاقوى تدور رحاها في شرق اوسط نائم معمم بالجهل وموجه بآيات قرآنية تجعل من الحراب المنطلقة ضد العدو تستدير نحو نحور المسلمين لا غيرهم.


الإسلام السياسي خير عون لعدو يختبيء في جبة وعمامة، قد ادركت امريكا حجم الخطأ الذي ارتكبته بخسارة 4500 جندي من المارينز في وادي الرافدين، ومع السير الاعمى خلف كل من تعمم وأفتى وجد السياسيون في الغرب كنزهم وسلاحهم الذي لا يخيب اصابته أبدا.


ألبس الشيطان قدسية إسلامية، وستسير خلفه الجموع الحمقاء..


هنا تمت إلإطاحة بالألفية الثالثة، وأعيد العرب الى سقيفة بني ساعدة، وشجارهم حول عمر وعلي وكأن ما حدث قد كان بالأمس القريب.


نحن الآن في السقيفة، ولا نود الخروج منها، ولأجل السقيفة علينا ان نجعل من العراق ثلاث شطائر من الهمبركر الأمريكي الصنع.


لا أدري ماذا ينتظر المالكي؟، وماذا ينتظر العراقيون؟، انهم كآخر خليفة عباسي على وجه الأرض حين قيل له ان الجيوش الهمجية قد بلغت بعقوبة، فاجاب ان الله قد أختار بني العباس، ولن يخذلهم ابدا حتى نحر على عرشه، ولم تعرف بغداد النور ابدا بعدها، احتلال يسلمها الى اخر الى يومنا هذا.


لا الشعب الكردي يود الإنفصال ولا العرب السنة ولا الشيعة، انما هي أطماع الحكام وغطرستهم والتمويل القادم من كل حدب وصوب لقتل الناس والإبقاء على الثروات.


اتمنى ان تتبينوا القول:


نحن شعب سينقرض، فأما ان تقتلوا لأجل وطن يعيش فيه اولادكم، وأما أن تقتلوا صامتين مكللين بعار الخضوع والجبن دون غيرة على الارض والعرض، ولن يكون لنا من أثر بعدها كالهنود الحمر وسكان استراليا، او كشعب جامايكا الذي انقرض تماما.


اترك لكم رابط مقال رالف بيترز مصمم خارطة حدود الدم، بامكان من لا يتقن الانجليزية ان يترجمه في غوغل، وهو رابط جريدة القوات الأمريكية:




هذا رابط فيديو يوضح كيف سيتم تقسيم العالم الاسلامي حتى باكستان وأرمينيا، ومن ضمنه كارثة الشرق الأوسط، وسترون وجه رالف بيترز والشبه الشديد بينه وبين مصاصي الدماء:








خارطة الشرق الاوسط الجديد - نيويورك تايمز





وهذه صورة خارطة عراقنا الغالي ومن يجاوره كما يريد له الغرب، فاين الرجال التي رضعت حليب الإمهات الطاهر؟:



















Unknown

About Unknown

كاتبة عراقية ملحدة الحمد للعقل على نعمة الالحاد. تولد عام 1964. حاصلة على البكلوريوس في الطب و الجراحة البيطرية. صدرت لي عدة مجاميع شعرية. تنوع نتاجي الأدبي بين الشعر و القصة القصيرة و النص المفتوح و المقالة. لازال هناك المزيد من المخطوطات الشعرية والقصصية تتكدس بين برزخ الحلم و حقيقة التجسد...... لدي مشاريع روائية تنتظر لحظة قطافها.،

Subscribe to this Blog via Email :