بقعة 13




فيء النبوة يبسط غلالته على الروح..
انا النبي الذي جعل من الاعتصام بأريج الورد صمودا..
انا من استظل بشمس تشرق في حجري كل يوم..
انا من هرب كل المخاوف من نوافذ الليل..
من غزل الطمأنينة على موجة بحر طائشة..
من استهل يومه بالسقوط على المكان سقوط الندى..
من داعب الزمان مداعبة الانامل لفرو قطة..
انا الفجر الذي لا يحول دون قدومه ظلام..
انا النهار المتصالح مع ليله..

انا النبي الذي آمن ان خلف كل غيمة طبق من فضة الامل و فاكهة الجنان المنسدلة كالرموش على عيني....



Unknown

About Unknown

كاتبة عراقية ملحدة الحمد للعقل على نعمة الالحاد. تولد عام 1964. حاصلة على البكلوريوس في الطب و الجراحة البيطرية. صدرت لي عدة مجاميع شعرية. تنوع نتاجي الأدبي بين الشعر و القصة القصيرة و النص المفتوح و المقالة. لازال هناك المزيد من المخطوطات الشعرية والقصصية تتكدس بين برزخ الحلم و حقيقة التجسد...... لدي مشاريع روائية تنتظر لحظة قطافها.،

Subscribe to this Blog via Email :