امرأة الجنوب




ان هطل المطر لا تنس اني أحببتك قدر ما غامت روحي في غيابك، و كن مؤمنا ان نبضي توزع على النثيث..
تذكر ان كل عود في الربيع قد انتحل حبي لك في هذا الفصل، و تزوق بخفقان قلبي.....
اشهد ان اوراق الخريف هي مجرد دموع شوق مرت بسيولها على خدي، لأن النهار قد داعب سفوح انتظاري لك و صبري على الجفاء..
و ان الصيف كان بلا قيظ مع نسيم طيفك و هو يحيط بي كأنه جليد شمال الأرض..
تذكرني في كل الفصول، و املأ صدرك بي، فأنا قدر الريح و اهزوجة السماء ان رشقت الأرض بعشقها..
أنا الشمس ذات غروب، و انا هي عند الفجر لو خاتلت اهداب صحوك..
انا القمر الذي لا يظهر الا ليهمس بكلمات الحب التي اغلقت نوره عليها..
امرأة من الجنوب؟..
 نعم..
هي أنا..

و هذا كل ما أملك من سحر...


Unknown

About Unknown

كاتبة عراقية ملحدة الحمد للعقل على نعمة الالحاد. تولد عام 1964. حاصلة على البكلوريوس في الطب و الجراحة البيطرية. صدرت لي عدة مجاميع شعرية. تنوع نتاجي الأدبي بين الشعر و القصة القصيرة و النص المفتوح و المقالة. لازال هناك المزيد من المخطوطات الشعرية والقصصية تتكدس بين برزخ الحلم و حقيقة التجسد...... لدي مشاريع روائية تنتظر لحظة قطافها.،

Subscribe to this Blog via Email :